استعراض Testogen: حبوب منع الحمل لعلاج هرمون تستوستيرون


كما الرجل في السن، وله هرمون التستوستيرون تنخفض ببطء. عندما يقوم رجل في 35 من العمر، علامات انخفاض التستوستيرون بدأت في الغالب على ما يبدو. كبار السن تحصل، وأكثر كنت بحاجة إلى العمل على زيادة مستويات هرمون تستوستيرون الخاص. مستويات هرمون تستوستيرون أقل قد يسبب زيادة الوزن، والأرق، والاكتئاب، ومستويات الطاقة المنخفضة، وانخفاض القدرة على التحمل، وانخفاض كتلة العضلات. تأثير أشد من نقص مستوى هرمون التستوستيرون هو انخفاض الرغبة الجنسية. معظم الرجال سعداء مع الرغبة الجنسية وقوة في النشاط الجنسي، وهذا هو السبب في كل ما ينتج في هذه الحالة يمكن أن تجعل من الرجال مزعج جدا. حتى الآن، تم التوصل إلى أن الطريقة الوحيدة لحل هذه المشكلة هو بالهرمونات البديلة.

ومع ذلك، فإن مشكلة استبدال الهرمون هو الثمن الذي أمر مكلف للغاية وعادة ما يأتي مع آثار جانبية كبيرة. ثم، ما هو الحل؟ لا يعمل التستوستيرون معززة؟ بكل تأكيد نعم. إذا كنت تستخدم حبوب هرمون التستوستيرون جيدة، وسوف يحل في الواقع مشاكل هرمون تستوستيرون.

في الواقع، يمكن للحبوب هرمون التستوستيرون عالية الجودة أن يكون أكثر فعالية من استبدال الهرمون. Testogen يمكن أن تساعد الرجال الذين يعانون من هرمون تستوستيرون للعودة نمط حياتهم النشطة التي روض وللقيام عمل أفضل على حد سواء الجنسي في غرفة النوم وممارسة التمارين الرياضية في صالة للألعاب الرياضية.

لا تشتري أي حبوب منع الحمل لزيادة مستوى هرمون التستوستيرون قبل أن تقرأ هذا Testogen رأي: حبوب منع الحمل لعلاج هرمون تستوستيرون من شأنها أن تعطيك معلومات حول ما هو حبوب هرمون التستوستيرون Testogen، والفوائد، والمكونات، وحيث لشراء حبوب لزيادة هرمون تستوستيرون على الانترنت.

ما هو حبوب هرمون التستوستيرون TestoGen

TestoGen هو محسن التستوستيرون الطبيعي أن ينفجر مؤخرا في المتزايدة للسوق مزدحم للحبوب أداء الذكور. واستغرب كثير من الناس في هذه الحبة هرمون تستوستيرون ومع مزيج من العديد من المكونات الطبيعية في القياس الصحيح، TestoGen سيكون حبوب منع الحمل في المستقبل كما معزز هرمون تستوستيرون.

شراء حبوب منع الحمل لزيادة هرمون تستوستيرون على الانترنت

Testogen وظائف من خلال تعزيز إنشاء الطبيعي للهرمون تستوستيرون في الجسم. عادة الناس يمكن أن تؤدي هذا مع تناول الطعام بشكل صحيح وعدم القيام ببعض الأنشطة عديمة الفائدة مثل استمناء، ولكن بالنسبة للرجال حبوب منع الحمل هو مجرد بديل أسهل بكثير.

الفوائد الحقيقية للTestogen كعلاج التستوستيرون

  • تعزيز الأداء العقلي والجسدي
  • خفض الدهون في الجسم، وخاصة في منطقة المعدة
  • زيادة القوة والعضلات أكثر العجاف
  • حرض مستويات الدافعية والرغبة الجنسية
  • انخفاض ضغط الدم والكوليسترول

حبوب منع الحمل لانخفاض التستوستيرون العلاج المكونات Testogen

يتكون Testogen من 6 المكونات الأساسية ويتم خلطه لإعطاء الناس في كل نوع من المكونات الطبيعية التي يحتاجون إليها لزيادة مستوى هرمون التستوستيرون بشكل سريع. المكونات الرئيسية هي Testogen تريبولوس Terrestis ، حمض الأسبارتيك D- ، الحلبة ، استخراج الجينسنغ ، فيتامين D ، الزنك ، السيلينيوم ، كوليكالسيفيرول و الريبوفلافين .

المكونات مثل حمض الأسبارتيك D-والزنك غلوكونات ، و فيتامين D قد تم اختبارها في التجارب السريرية لسنوات عديدة للمساعدة في تعزيز مستوى هرمون التستوستيرون.

D-الأسبارتيك حمض

وتسيطر على الأحماض الأمينية في الجسم البشري، مما يؤثر في زيادة مستوى هرمون التستوستيرون. سيؤدي مستوى هرمون التستوستيرون عزز في نمو العضلات تعزيز وغيرها من الفوائد.

تريبولوس Terrestis

بل هو أيضا شعبية مخلب الشيطان. وقد أظهرت العديد من الدراسات التي يمكن أن تساعد على رفع مستوى هرمون التستوستيرون في الرجال. وقد استخدمت هذه المادة في الدواء الآسيوي لعقود عديدة. وهي أيضا مادة شعبية وفعالة مضادة للالتهابات.

استخراج الجينسنغ

وهو مأخوذ من نبات الجذر. وقد الجينسنغ شعبية مثير للشهوة الجنسية الطبيعية. هذه المادة لديها القدرة على زيادة الرغبة الجنسية التي تؤدي إلى انتصاب أقوى. لمعلوماتك، ارتبط الجينسنغ في مساعدة الناس بطبيعة الحال الى زيادة قوة.

نبات الحلبة

وهذه هي البذور التي تمتلك وظيفة مضادة للأكسدة فحسب، بل أيضا ثبت لزيادة الرغبة الجنسية البشرية وزيادة مستويات هرمون تستوستيرون.

عنصر السيلينيوم

ومن المعادن اللازمة لتعزيز وظائف من مضادات الأكسدة التي تساعد في تنظيف الجسم من السموم. بعد مسحت السموم، فإن العديد من الهرمونات وأجهزة في الجسم تعمل بشكل أكثر الأمثل، بما في ذلك إنشاء التستوستيرون.

زنك

ومن المعادن أن الكثير من الناس لا يدركون أنهم يعانون من نقص. كما أنها تحظى بشعبية و مثير للشهوة الجنسية . ويمكن أن تساعد الرجال الجسم لتوليد المزيد من السائل المنوي. بالإضافة إلى ذلك، سوف الزنك زيادة هرمون التستوستيرون، وبالطبع الرغبة الجنسية.

فيتامين D وكوليكالسيفيرول

هو العنصر الحاسم للحبوب Testogen. ويحظر التستوستيرون من تحويلها إلى هرمون الاستروجين بسرعة في جسم الإنسان. نتائج هذه العملية في جميع الفوائد التي التستوستيرون يمكن أن تقدم.

شراء حبوب منع الحمل لزيادة هرمون تستوستيرون على الانترنت

يفعل أفضل التستوستيرون معززة Testogen العمل بالنسبة لي

هناك بعض الأسباب لماذا يجب علينا استخدام Testogen كما هو موضح أدناه:

  • وصفة طبية التستوستيرون معززة يمكن أن تسبب العديد من الآثار الجانبية غير المرغوب فيها. تأثير أخطر هو سرطان في بعض الذكور. Testogen يحتوي على مواد طبيعية فقط. هذا هو السبب في أنها أكثر أمانا بالمقارنة مع حقن هرمون تستوستيرون.
  • Testogen يمكن علاج المشاكل الصحية الأخرى. ويمكن أن يساعد على تقليل ضغط الدم لدى الأشخاص الذين لديهم ارتفاع ضغط الدم.
  • والرجال الذين استخدموا Testogen يكون أفضل لأن دوافعهم القدرة على التحمل، ومستويات الطاقة، والرغبة الجنسية تحسين الثقة بالنفس.
  • زيادة التركيز. وقال بعض العملاء يمكنهم التركيز أطول من ذي قبل. الآن الحد الأدنى من ساعة من الوقت قبل استخدامه كان قد 5 دقائق فقط.
  • تقصير أوقات الانتعاش. لا مزيد من وجع في الأيام المقبلة بعد تجريب. المستخدم يشعر على استعداد لممارسة مع كل فترة من دون ألم في العضلات.
  • الأوزان عزز بسرعة. سوف تحصل قوة الضعف تقريبا. بعض المستخدمين زيادة بنجاح وزنا أكبر في كل رفع في حين أنها ليست قادرة على القيام قبل.
  • المزيد من الرغبة الجنسية. تأثير آخر من Testogen، وسوف تحصل تقرنا وحتى لفترة أطول في النشاط الجنسي من قبل.

كيفية زيادة هرمون التستوستيرون مع Testogen

للحصول على النتيجة المثلى، يجب عليك اتباع الإرشادات الاستخدام على النحو التالي:

  • ينصح أن تستهلك 4 كبسولات على طول اليوم
  • الجرعة الموصى بها تستهلك حبة واحدة بعد وجبة الإفطار والغداء والعشاء، وفي المساء في وقت لاحق
  • ثمة بديل آخر هو أن تستهلك 2 حبة بعد الفطور و2 حبة بعد العشاء

حيث لشراء حبوب منع الحمل لزيادة هرمون تستوستيرون على الانترنت

إذا كنت ممن يشكون الوهن والتعب، الإحباط مع صفر مكاسب في صالة الألعاب الرياضية وليس مثل رجل. عليك أن تحاول التستوستيرون معززة Testogen. وقد تم هذا حبوب منع الحمل المتاحة في السوق منذ عام 2014. والشركة المصنعة يجعل هذه الحبة في نهاية عام 2014. وعندما تم إطلاق هذه الحبة المرة الأولى في السوق، فقد كان من شعبية بسرعة في هذه الصناعة، واستقرار نفسه باعتباره واحدا من أفضل 3 حبوب هرمون التستوستيرون معززة.

إذا كنت ترغب في شراء Testogen، وهنا سعر Testogen على الانترنت:

المنتج Testogen أفضل عرض السعر اشتري الآن
30 أيام العرض
(1 زجاجة)
$59.95
$54.95
اشتري الآن
العرض 3 أشهر
(2 زجاجات + 1 زجاجة)
$179.95
$119.95
اشتري الآن
العرض 5 أشهر
(3 زجاجات + 2 زجاجات مجانا + 1 تطهير الشاي مجانا)
$299.75
$179.95
اشتري الآن

يمكنك شراء Testogen عبر الإنترنت من خلال موقع الشركة المصنعة. هناك العديد من الفوائد إذا كنت تشتري من الموقع الرسمي . سوف تحصل حبوب عالية الجودة لزيادة هرمون تستوستيرون. وهناك أيضا العديد من العروض مثل multibuy تقدم “اشتر 2 واحصل على 1 مجانا” و “شراء 3 الحصول على 2 الحرة”. أحيانا في الأيام الخاصة، وهناك خصم رمز لجعل لكم توفير المزيد من المال.

شراء Testogen من الموقع الرسمي

Euodia Sinthika is an expert in human nutrition and is registered as nutritionist.
She stays fit by enjoying time with her family, eating healthy and by going to the gym doing cardio and lifting weights, with the occasional crossfit exercise.